عزت غنيم: إذا تم كسر القضاء الإداري فلا حقوق ولا عدل ولا قانون

أشاد المحامي عزت غنيم بحكم محكمة القضاء الإداري اليوم بإلزام مجلس التأديب الأعلى بمحكمة النقض بتمكين المستشار محمد ناجي دربالة وآخرين من الطعن على قرار إحالتهم على المعاش في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضاة بيان رابعة”.

وأوضح غنيم في تصريح له أن هذا الحكم يؤكد أن القضاء الإداري لا يزال السند القضائي الأخير للشعب المصري إذا تم كسره فلا حقوق ولا عدل ولا قانون.

شاهد أيضاً

وثائق fأهم النقاط والتعديلات لـ”ملادينوف” على رد حماس والفصائل

تظهر وثائق أبرز النقاط والتعديلات التي أحدثها الممثل الأعلى لغزة في «مجلس السلام»، نيكولاي ملادينوف، …