قال ياسر إبراهيم زوج، بسمة رفعت المتهمة معه في القضية المعروفة إعلاميًا باغتيال النائب العام الراحل هشام بركات إنه عقيد سابق بالقوات المسلحة وتعرض للتعذيب والضرب عدة مرات على يد ضباط أمن الدولة و”اضطر للاعتراف بقتل النائب العام بعد تهديد الضباط له باغتصاب زوجته أمامه”. بحسب تعبيره .
وأضاف خلال محاكمة اليوم السبت، لرئيس محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد أنه ذهب لمبنى لاظوغلى بعد أن تم تعصيب عينينه وتهديده بعدم الحديث والإدلاء بالحقيقة قائلين له “زوجتك عندنا .. هتقول اللي احنا عوزينه وزوجتك مراحتش في حتة هي عندنا “. وهو ما اضطره لتغيير اقواله في النيابة مرة أخرى – حسب قوله –
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات