تنظر غدًا السبت، محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إعادة محاكمة متهم محكوم عليه بالإعدام غيابيًا فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث مسجد الاستقامة” .
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، وعضوية المستشارين محمد النجدى وعبد الرحيم صفوت بأمانه سر أحمد صبحى .
كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد وافق على إحالة كل من الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين والقياديين محمد البلتاجي، وعصام العريان وصفوت حجازي والحسيني عنتر وباسم عودة وزير التموين السابق ومحمد جمعة حسن وعصام رجب رشوان «محبوسين»، وعاصم عبد الماجد وعزت جودة وأنور شلتوت وعزب مصطفى وعبد الرزاق محمود ومحمد علي طلحة «هاربيين» لمحكمة الجنايات بزعم قتل 9 أشخاص والشروع في قتل 21 آخرين ، والانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون تهدف لتكدير الأمن والسلم العام والإضرار العمدي بالممتلكات العامة ومنها نقطة شرطة عسكرية وحيازة أسلحة وذخيرة والتجمهر فى أحداث ميدان الجيزة التى وقعت يوم 22 يوليو الماضي .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات