أكد “أبو عبيدة” الناطق العسكري باسم “كتائب القسام” الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنه وبعد 29 عاما على انطلاقة الحركة استطاعت الكتائب “بناء جيش للوطن وجيلا مؤهلاً لملحمة العودة والتحرير”.
وقال أبو عبيدة في تغريدات له على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الثلاثاء : “في ذكرى انطلاقة حركتنا المجاهدة لا زالت للأقصى بوصلتنا وللأمة انتماؤنا ولشعبنا ولاؤنا وللأسرى وفاؤنا ولله رايتنا وغايتنا”.
وأضاف “29 عاما خطّتها كتائب القسام بالدم والبارود وأتقنت صناعة التاريخ وصياغة جيل التحرير وأضحت بفضل الله أيقونة النصر وعنوان البطولة”، مؤكدا “تحقيق حلم شهدائنا الياسين والرنتيسي والمقادمة وشحادة وعياش والجمالين وبنينا جيشا للوطن وجيلا مؤهلاً لملحمة العودة والتحرير”.
يُشار إلى أن تاريخ 14 ديسمبر من كل عام يُصادف ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” التي انطلقت في عام 1987.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات