قطعة شوكولاته بثمن منزل في ألمانيا

 كُلف صانع مجوهرات في هولتس كيرشن بجنوبي ميونيخ بإعداد قطعة شوكولاتة تعتبر الأغلى في العالم لكي تقدم هدية لصديقة رجل روسي ثري.

وتعتبر القطعة التي تم الإعداد لإرسالها إلى روسيا قبيل الكريسماس، تعادل تكلفة منزل جميل في أحد الأحياء الراقية في بافاريا.

ورفض أندرياس إيبل، صانع الحلوي ذكر أي تفاصيل أخرى عن الزبون الروسي غير ان زبونه اشترط شرطًا وحيدًا وهو أن تصنع الشوكولاتة من الكاكاو بنسبة 65 في المائة، ومن نبيذ فرنسي معين فائق الجودة، ونوع خاص من حبوب الكاكاو التي تزرع في جزيرة فانواتو في المحيط الهادئ، لأن صديقته التي ستتلقى الهدية تحب ذلك النوع من الشوكولاتة.

وتتكون حشوة الشوكولاتة من الكريمة بنسبة دسم تبلغ 33.5 في المائة مع الأناناس المهروس من كوستاريكا والزعفران من إسبانيا والشوكولاتة البيضاء التي تغطيها من حبوب الكاكاو من جمهورية الدومينيكان، إضافة إلى الشمبان النادرة من نوع ” دوم بيرينون” المعتقة التي تعود إلى عام 1986 حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

واسُتعين في تغليفها بحلقة من الذهب عيار 18 قيراطًا فيها قطعة من الألماس عيار 7 قيراط بقيمة 300 ألف يورو (385 ألف دولار) .. والنتيجة في النهاية هي هدية للكريسماس لا مثيل

شاهد أيضاً

معهد “دفتر أحوال”: 462 جريمة بدعوى “الدفاع عن الشرف” بمصر خلال 7 سنوات

رصد معهد دفتر أحوال 462 جريمة في 23 محافظة مصرية بدعوى “الدفاع عن الشرف”، خلال …