لاعبو ليستر سيتى يهدون الدورى الانجليزى لملك تايلاند

قام لاعبو فريق ليستر سيتى الإنجليزى بزيارة بوميبول أدولياديج ملك تايلاند خلال اليوم الثانى من زيارتهم لبلدة فيتشاى سريفدانابرابا مالك فريق الثعالب قبل زيارة المعبد البوذى.
 ذكرت صحيفة ” ديلى ميل” الإنجليزية، أن فيتشاى سريفدانابرابا اصطحب لاعبى الفريق فى زيارة لملك تايلاند بالقصر الكبير فى بانكوك خلال اليوم الثانى من زيارتهم للبلدة ، وقاموا بالتقاط الصور مع الملك وكأس الدوري الإنجليزي الذى اصطحبوه معهم لالتقاط تلك الصور.
ثم قاموا بزيارة معبد بوذا الزمردى فى بانكوك عقب زيارة الملك ، حتى يباركهم رئيس الدير “حسب تأكيدات الايطالى كلاوديو رانييرى مدرب الفريق

شاهد أيضاً

انسحاب الإمارات من اليمن “تكتيكي” أم تجنبا للصدام مع السعودية؟

أعلنت وزارة الدفاع في الإمارات، مساء الثلاثاء، إنهاء ما تبقى من فرق مكافحة الإرهاب التابعة …