لاعب كويتي يرفض اللعب مع إسرائيلي ببطولة العالم للمبارزة بدبي

رفض لاعب المنتخب ‫الكويتي محمد الفضلي (19عامًا) مواجهة لاعب إسرائيلي في دور المجموعات من بطولة العالم للمبارزة، المقامة في مدينة دبي الإماراتية.

وأشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بخطوة الفضلي الرافضة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، واعتبروها “مكمّلة لمواقف الكويت المناصرة للقضية الفلسطينية”.

وكان اللاعب الفضلي انسحب في سبتمبر 2019، من بطولة دولية في العاصمة الهولندية ‫أمستردام، بعدما أوقعته القرعة ضمن مجموعة يُنافس فيها لاعبا إسرائيليا.

وتشهد المشاركات الرياضية الكويتية في البطولات الدولية، انسحابات أمام اللاعبين الإسرائيليين، “دعما للقضية الفلسطينية وحقوق شعبها المشروعة، ورفضا للتطبيع”، بحسب مراقبين ومغردين.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …