قال عصام الإسلامبولى محامى الدكتور عمرو الشوبكى، إن البرلمان المصري لم يحترم الدستور بشأن الحكم الصادر بحق موكله، ولم يتم اتخاذ الإجراءات الجادة فى تنفيذ الحكم وإنما جرت مماطلات وتمييع فى تنفيذ الحكم.
وأشار محامى الشوبكى، فى مداخلة هاتفية عبر احد الفضائيات المصرية مساء أمس الاحد، إلى أن امتناع البرلمان عن تطبيق الحكم النهائى البات يمثل جريمة عدم تنفيذ الحكام القضائى، ويسأل عنها رئيس المجلس، مضيفاً أنه إذا امتنع البرلمان سيتم رفع قضية على البرلمان أمام محكمة جنح السيدة زينب، وعقوبتها حبس وعزل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب من منصبه.
كانت قد اصدرت محكمة النقض حكماً باحقية عمرو الشوبكي بالفوز فى البرلمان بدلاً من احمد مرتضى منصور بسبب الاخطاء فى فرز وعد الاصوات.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات