محمد أبوتريكة ينعي شهداء الجيش المصري بسيناء

نعى المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، شهداء الجيش المصري الذين سقطوا في حادث سيناء الإرهابي.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: الدفاع عن الوطن والأرض له تضحياته، فهناك من يدفع الدماء وحياته في سبيل ذلك وجنود مصر مثال على ذلك، رحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته”.

 

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …