محمود العسيلي: 25 يناير ثورة جيش حماها الشعب “اللي خد على قفاه”

علق المطرب محمود العسيلي، على الذكرى السادسة لاندلاع ثورة 25 يناير، واصفًا إياها بأنها ثورة جيش حماها الشعب.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “بعد ٦ سنين اقدر أقول إنها ثورة جيش حماها الشعب، الشعب اللي أنا واحد منهم، اتاخد على قفاه وخد مقص محترم واتكعور على وشه، كل سنة وأنتم طيبين”.

شاهد أيضاً

وثائق fأهم النقاط والتعديلات لـ”ملادينوف” على رد حماس والفصائل

تظهر وثائق أبرز النقاط والتعديلات التي أحدثها الممثل الأعلى لغزة في «مجلس السلام»، نيكولاي ملادينوف، …