مدير قوى الأمن الداخلى بغزة يغادر المستشفى بعد محاولة اغتياله

أعلنت وزارة الصحة فى قطاع غزة أن اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلى فى القطاع، الذى أصيب بجروح جراء تعرضه لمحاولة اغتيال وسط القطاع، قد غادر المستشفى.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة- فى تصريح صحفى اليوم- أن اللواء توفيق أبو نعيم غادر مجمع الشفاء الطبى بعد إتمام المتابعة الطبية وهو بحالة صحية جيدة ومطمئنة.

يشار إلى أن مختلف الفعاليات والقوى الرسمية والسياسية والشعبية استنكرت محاولة اغتيال أبو نعيم واعتبرتها محاولة من أجل عرقلة المصالحة، وطالبت بملاحقة من يقف وراءها والدفع تجاه تحقيق المصالحة الوطنية.

شاهد أيضاً

مصر تصعد لدور 32 بكأس العالم لأول مرة وتواجه أستراليا وهتاف “فلسطين حرة”

احتفى اتحاد الكرة في مصر بفوز منتخب مصر وتأهله للدور الثاني لكأس العالم رسميا، في …