“مركز حقوقي”: شرطة الاحتلال اعتقلت 5 فلسطينيات وحارسًا في المسجد الأقصى

قال مركز حقوقي فلسطيني إن شرطة الاحتلال، اعتقلت 5 شابات فلسطينيات، وحارسًا في المسجد الأقصى، بمدينة القدس المحتلة.

وأضاف مركز معلومات وادي حلوة في بيان مقتضب إن “قوات الاحتلال (الإسرائيلي) اعتقلت 5 شابات، وحارسًا في المسجد الأقصى من منطقة باب الرحمة، أحد أبواب المسجد”.

وقال مصدر في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، لوكالة الأناضول، إن المعتقلين الستة هم: آية أبو ناب، وآية معتوق، وشفاء أبو غالية، ومرام النتشة، وميار النتشة، والحارس عبد الكريم القاعود.

ولم تكشف الشرطة الإسرائيلية عن سبب اعتقال الفلسطينيين الستة.

ويقول نادي الأسير الفلسطيني، إن إسرائيل اعتقلت منذ بداية العام الجاري أكثر من 750 فلسطينيًا في مدينة القدس، بينهم أطفال ونساء.

شاهد أيضاً

نعيم قاسم: اتفاق حكومتنا مع إسرائيل “كأن لم يكن” ويمثل تنازلا عن السيادة

ندّد الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، السبت، بالاتفاق الإطاري الذي وقّع بين لبنان وإسرائيل …