مريض نفسي بالسعودية.. دهس والدته ونادى إخوته فقتلوه

تناولت وسائل إعلام سعودية، فاجعة مؤلمة، تمثلت في قيام شاب مريض نفسي، بدهس والدته عدة مرات حتى الموت.

وقالت صحف سعودية، إن الشاب البالغ من العمر 27 عاما، طلب من والدته مرافقته إلى مستشفى “الأمل” للأمراض النفسية، وعند وصولهم إلى الطريق السريع الواصل بين منطقة رماح والعاصمة الرياض، أنزلها بالقوة، وقام بدهسها ثلاث مرات.

اللافت في قصة الشاب السعودي، أنه قام بعد ذلك بإرسال إحداثيات موقعه لأشقائه، والذين بدورهم سارعوا إلى مسرح الجريمة، ليفجعوا بمنظر والدتهم.

وذكرت صحف سعودية أن أشقاء القاتل قاموا على الفور بقتل شقيقهم، قبل أن تصل الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادثة.

وفتحت الجهات الأمنية تحقيقا موسعا للوقوف على أسباب الجريمتين.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة صهيونية بعملية دهس غرب نابلس

قالت وسائل إعلام عبرية، إن مستوطنة صهيونية، قُتلت مساء اليوم الخميس، في عملية دهس قرب …