مصدر غربي: إسرائيل كانت تسعى بقوة لنسف صفقة التبادل

قال مصدر غربي للقناة الـ 13 العبرية، أن هناك شعورا ساد في نهاية مفاوضات صفقة تبادل الأسرى، بأن إسرائيل تسعى جاهدة لنسف الصفقة وتفجير القتال مرة أخرى، بعد عدم تمكن حماس، من العثور على عدد كاف من النساء لمواصلة التبادل.

وأشار المصدر الغربي المطلع على المفاوضات، أن حماس عرضت إطلاق سراح الرجال البالغين، بسبب عدم وجود عدد كاف من النساء وفقا للاتفاق.

وأوضح أن الشعور بنوايا الاحتلال، لاستئناف العدوان، كان لأسباب عملية من نوع أو آخر، دون توضيحها.

وقالت الصحيفة، إن هجوم قطر على الاحتلال، واتهامه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، يأتي بسبب شعور القطريين بأنهم خرجوا متضررين من المفاوضات، وقيامهم بتدير الكثير من المشاريع التي أقامتها قطر في غزة.

وأعرب المصدر الغربي، عن شكوكه في إمكانية التوقيع على اتفاق تبادل جديد.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …