مصرع 12 مدنيا فى انفجار لغم غربى أفغانستان

قُتل ما لا يقل عن 12 مدنيا، اليوم الأحد، جراء انفجار لغم فى ولاية “هراة” غربى أفغانستان.

وقال المتحدث باسم شرطة الولاية عبد الأحد ولى زاد – فى تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) – إن القتلى هم عمال كانوا يستقلون حافلة متجهة إلى مدينة “جولران”، ولم تعلن أى جهة من الجماعات المتطرفة الناشطة فى المنطقة مسؤوليتها عن التفجير.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …