قُتل ما لا يقل عن 12 مدنيا، اليوم الأحد، جراء انفجار لغم فى ولاية “هراة” غربى أفغانستان.
وقال المتحدث باسم شرطة الولاية عبد الأحد ولى زاد – فى تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) – إن القتلى هم عمال كانوا يستقلون حافلة متجهة إلى مدينة “جولران”، ولم تعلن أى جهة من الجماعات المتطرفة الناشطة فى المنطقة مسؤوليتها عن التفجير.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات