أصدرت نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس قرارا بتجديد 15 يوما لعدد 9 من الصحفيين وهم أحمد عبد العزيز بالموقف العربى والذى تم اعتقاله من أمام نقابة الصحفيين أثناء وقفة للقدس فى 7 ديسمبر الماضى هو وحسام السويفى بجريدة الفجر ، والمصور الصحفى محمود داود بموقع 30 يوم نيوز والذى اعتقل اثناء عمله بالاسكندرية يوم 17 ديسمبر الماضى ، واحمد ابوزيد الصحفى بجريدة الديار والباحث بالمرصد العربى لحرية الاعلام من منزله يوم 22 ديسمبر وأحمد بيومى رئيس قسم الفن بجريدة الديار اعتقل من منزله ايضا ، وايضا لبعض المراسلين ومنهم محمد الجرف وأحمد عبد الوهاب وأحمد خالد ونسرين عنتر ،وذلك فى قضية رقم 977 لسنة 2017 .

علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات