مصر .. أمن الدولة العليا تجدد حبس الصحفيين

أصدرت نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس قرارا بتجديد 15 يوما  لعدد 9 من الصحفيين وهم أحمد عبد العزيز بالموقف العربى والذى تم اعتقاله من أمام نقابة الصحفيين أثناء وقفة للقدس فى 7 ديسمبر الماضى هو وحسام السويفى بجريدة الفجر ،  والمصور الصحفى محمود داود بموقع 30 يوم نيوز والذى اعتقل اثناء عمله بالاسكندرية يوم 17 ديسمبر الماضى ، واحمد ابوزيد الصحفى بجريدة الديار والباحث بالمرصد العربى لحرية الاعلام من منزله يوم 22 ديسمبر وأحمد بيومى  رئيس قسم الفن بجريدة الديار اعتقل من منزله ايضا  ، وايضا لبعض المراسلين ومنهم محمد الجرف وأحمد عبد الوهاب وأحمد خالد ونسرين عنتر ،وذلك فى قضية رقم 977 لسنة 2017  .

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …