تمكنت إدارة مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، من كشف استيلاء 5 قيادات داخل مديرية الصحة بحكومة الانقلاب علي مبلغ مليون جنيه من صندوق التحسين الصحي رغم إلغائه.
وأكد مصدر أمني داخل الأموال العامة أن قيادات كبري داخل مديرية الصحة قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية من حوافز صندوق التحسين الصحي.
وأوضح المصدر أنه تم إحالة المحضر إلي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة بإعادة تلك الأموال مره أخري أو الحبس.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات