توفى سائق «التوك توك» المصري محمد عبد الرازق أحمد 40 سنة، المصاب بطلق ناري، بالمستشفى التعليمي بشبين الكوم شمال العاصمة القاهرة، إثر إطلاق ضابط مرور، بمحافظة المنوفية، النار عليه لخلاف على أولوية المرور حسب شهود عيان.
وتعود بداية الواقعة، عندما وقعت مشادة بين سائق «التوك توك» وضابط مرور، وعلى إثرها أطلق الضابط النار عليه، من سلاحه الميري، وأصابه بطلقة أسفل العين اليسرى، وفر هاربًا، وأثناء هروبه بسيارته صدم أحد المواطنين.
وتم نقل سائق التوك توك للمستشفى التعليمي بشبين الكوم، وأجريت له جراحة؛ لاستئصال المقذوف “الرصاصة” في عملية جراحية، استمرت 5 ساعات، إلا أن حالته الصحية لم تتحسن، ولفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل.
وكانت نيابة شبين الكوم أمرت بإخلاء سبيل الضابط المتهم بإطلاق الرصاص على المواطن “محمد عبد الرازق” سائق «التوك توك» وإصابته بطلق ناري أسفل العين اليسرى، بكفالة 5 آلاف جنيه.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات