أعلن الجيش الباكستاني، اليوم الإثنين، مقتل جنديين اثنين بانفجار عبوة ناسفة خلال عملية تفتيش في ولاية وزيرستان (شمال غرب) قرب الحدود مع أفغانستان.
وقال بيان صادر عن الجيش إن “عبوة ناسفة انفجرت، مساء الأحد، في وحدات تابعة له أثناء قيامها بعملية تفتيش في منطقة أنغور أدا، جنوبي وزيرستان القريبة من الحدود الأفغانية”.
وحتى ظهر اليوم، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن زرع العبوة.
تجدر الإشارة إلى أن باكستان نفذت خلال السنوات الماضية، عدة عمليات عسكرية ضد مسلحين جنوبي وزيرستان وفي أماكن أخرى من البلاد.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات