قالت مصادر أمنية، مساء أمس الاثنين، إن جنديا من قوات الأمن المصرية قتل وأصيب آخران بجروح، بينهم ضابط، في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة بئر العين قرب الحدود مع فلسطين المحتلة.
وأوضحت المصادر الأمنية إن الانفجار وقع “على بعد نحو ثلاثمئة متر من خط الحدود الدولية مع إسرائيل”.
وأضافت أن “العبوة انفجرت بينما كانت قوة أمنية تقوم بعمليات التمشيط الاعتيادية للمنطقة الحدودية.. وتم نقل جثة المجند القتيل والمصابين إلى مستشفى طابا العام”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات