قُتل ضابط شرطة بداخلية الانقلاب، اليوم الثلاثاء، إثر إطلاق نار عليه من قبل مسلحين مجهولين، شمالي سيناء، شمال شرقي البلاد، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر، إن “مسلحين هاجموا ضابطًا برتبة ملازم أول يدعى تامر عبد الحميد، وأطلقوا عليه النيران أثناء استقلاله سيارته على الطريق الدولي بمدينة العريش، (مركز محافظة شمال سيناء) متوجها إلى عمله بمديرية الأمن”.
وأوضح أن الحادث أسفر عن إصابة الضابط بعدة طلقات فى الصدر والرأس، ما أسفر عن مقتله على الفور”.
وأشار إلى أن “الجناة لاذوا بالفرار، فيما نقل جثمان الضابط إلى مستشفى العريش العسكري”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات