مقتل 16 شرطيا أفغانيا فى غارة أمريكية على ولاية هلمند

قتل 16 شرطيا أفغانيا، أمس الجمعة، فى غارة أمريكية، فى ولاية هلمند، جنوب أفغانستان، وفق ما أفاد مسئولون من الشرطة المحلية، وشرطة الولاية “فرانس برس”، السبت.

وقال المتحدث باسم شرطة هلمند، سلام أفغان، أن الغارة وقعت فى حوالى الخامسة بعد ظهر الجمعة، فى حين كانت قوات الأمن الأفغانية تطارد عناصر طالبان فى إحدى القرى، وقال “قتل فى الغارة 16 شرطيا أفغانيا، بينهم ضابطان، وأصيب شرطيان آخران بجروح”.

شاهد أيضاً

4 أحزاب إسلامية تسعى لتثبيت حضورها السياسي في الانتخابات الجزائرية

تدخل الكتلة الإسلامية ممثلة في أربعة أحزاب الانتخابات النيابية الجزائرية، المقررة يوم 2 يوليو 2026، …