مقتل 7 مسلحين في غارة أمريكية على باكستان

قتل سبعة مسلحين في ضربة يشتبه أنها أمريكية نفذتها طائرة بدون طيار، في منطقة قبلية بالقرب من الحدود الأفغانية شمال غربي باكستان، بحسب مسؤولين في المخابرات الباكستانية، اليوم الخميس.

وقال المسؤولان اللذان اشترطا عدم ذكر اسميهما، في تصريح، لأسوشييتد برس، إن الضربة التي استهدفت، الليلة الماضية، قرية زوواي، في إقليم وزيرستان (شمال غرب) هي الأولى منذ 2014 عندما أطلق الجيش الباكستاني عملية عسكرية في المنطقة.

وأشار المسؤولان إلى عدم مقتل شخصيات كبيرة بين المسلحين إثر الضربة.

تجدر الاشارة الى ان المناطق القبلية في باكستان كانت مسرحا لضربات طائرات بدون طيار الأمريكية والعمليات الباكستانية، مما اضطر المسلحين الى الفرار باتجاه افغانستان واقاموا ملاذا هناك.

شاهد أيضاً

وثائق fأهم النقاط والتعديلات لـ”ملادينوف” على رد حماس والفصائل

تظهر وثائق أبرز النقاط والتعديلات التي أحدثها الممثل الأعلى لغزة في «مجلس السلام»، نيكولاي ملادينوف، …