قال مصدر مسئول بالأردن إن الملك عبد الله الثاني سيزور الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل.
وحسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا”أمس الإثنين عن المصدر فإن الملك عبدالله الثانى سيعقد خلال الزيارة، لقاءات مع لجأن الكونجرس الأمريكى بشقيه الشيوخ والنواب، كما سيلتقى مع نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس.
وأوضح المصدر أن لقاءات الملك عبدالله الثاني في الكونجرس ستتضمن اجتماعات مع قيادات مجلس الشيوخ، ولجأن الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى اجتماعات مع رئيس مجلس النواب، ولجنتي الخدمات العسكرية والشئون الخارجية، واللجنة الفرعية للعمليات الخارجية في مجلس النواب.
وكان الملك عبدالله الثاني قد التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في شهر سبتمبر الماضي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات