أعلن بول جريفيث، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات دبي اليوم الإثنين، أن عددًا قليلاً من الأشخاص في مطار دبي الدولي منعوا من السفر إلى الولايات المتحدة بعد حظر السفر الذي فرض على سبع دول يغلب على سكانها المسلمون.
وقال جريفيث – في مقابلة مع محطة إذاعية في دبي اليوم الإثنين – : “كان التأثير ضئيلاً للغاية في الوقت الراهن.. لا يوجد لدينا أرقام محددة لكن حرفيًّا احتاجت حفنة من الأشخاص للرعاية والعودة لنقطة الانطلاق”.
وعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة دخول المسافرين من إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن، وكان القرار مفاجأة لشركات الطيران التي واجهت تحديات لتطبيق القواعد الجديدة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات