بعث المعتقل المصري “يوسف شريف محمد محمود”، الذي يعمل مُهندس، بشكوى تُفيد تعرضه لإهمال طبي مُتعمد لمأمور السجن والطبيب المختص أيضَا، داخل مقر اعتقاله في السجون المصرية مؤكدًا أن حالته الصحية في تدهور مستمر، وأنه يحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة.
وجاء نص الشكوى كما الآتي :
شكوى
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم – يوسف شريف محمد محمود – المحبوس احتياطيا على ذمة القضية 4459 جنيات القاهرة والتي ما زالت قيد التحقيق ولم يصدر ضدي أية أحكام قضائية
الموضوع :
حيث أننى أعانى من قطع كلي في الرباط الصليبى والفضروف بالركبة اليمنى ومن المفروض لحالتي القيام بعملية جراحية
ونحيط سيادتكم علما بأن تم عرضي على الطبيب الإستشارى لسجن استقبال طرة وهو الذي قرر ما سبق بشأن ضرورة العملية الجراحية
وبناء على هذا كتب تقريرا يطلب نقلي لمستشفى المنيل الجامعى للقيام بالعملية المذكورة وذلك بتاريخ 15 إبريل/نيسان 2017 على نفقتي الخاصة
لكن تم نقلى من سجن طُرة إلى سجن القاهرة بتاريخ 1مايو/آيار 2017، لذلك ذهبت لإدارة السجن الجديد وأطلعتهم على حالتي وطلبت منهم النظر فيها
وإلى الآن لم أتلقى أي استجابة منهم بخصوص العملية هذا بالإضافة إلى صعوبة الحياة مع هذا المرض خاصة وأن حالتي تزداد سوءًا يومًا بعد يوم
لذلك ألتمس منك مد يد العون والمساعدة لحل هذه المشكلة
ولكم مني وافر التحية والتقدير
مقدمه لكم
المهندس يوسف شريف محمد
المحبوس احتياطيًا على ذمة القضية رقم 4459
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات