هاجم د. نادر نور الدين، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الأسبق، الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على خلفية أزمة صوامع القمح.
وقال نور الدين في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لا يوجد مكان واحد في وزارة التموين لم يتم إفسادة وبخطة محكمة.. صوامع وشون – مطاحن – مخابز – كروت ذكية.. استخراج بطاقات تموين وخبز.. حتى النخالة التي كانت تبيعها الدولة للمربين كعلف تركها مجانًا لأصحاب المطاحن!”.
وتابع: “الرجل أفسد الوزارة بأكملها حتى سكرتيرته خريجة كلية الآداب جعلها رئيسًا للشركة القابضة للصوامع وهي لم ترى صومعة في حياتها! السكوت على الفساد فساد”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات