اتهم نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، خالد حنفي وزير التموين، بتدمير القطاع الحكومي.
وقال نور الدين في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قبل خالد حنفي كانت المجمعات بتبيع اللحوم البلدي من عجول مزارع وزارة الزراعة وهي لحوم ممتازة وأيضا تبيع المستوردة”.
وتابع: “ولكن الوزير قرر ترك اللحوم البلدي للجزارين فقط وعدم منافستهم فيها تنفيذًا لأوامر التجار، وبالتالي انعدمت المنافسة بعد اقتصار المجمعات على بيع اللحوم المستوردة فقط”.
وأضاف: “وبعدين من الطبيعي والبديهي إنه عندما تباع اللحوم السوداني العجوزة بسعر ٦٠ جنيه فإن اللحوم المصري لن تقل عن ١٠٠ جنيه، الرجل خرب القطاع الحكومي وترك البلد للتجار”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات