نجا محافظ شبوة، أحمد لملس، من هجوم انتحاري بمركبة ملغومة، استهدف منزله صباح اليوم الأربعاء.
وقال شهود عيان إن التفجير وقع بالقرب من المنزل، كما تصاعدت أعمدة الدخان من المكان.
وقال مصدر حكومي، إن محافظ شبوة نجا من الهجوم الإرهابي، ولم يصب بأذى، في حين ذكرت مصادر إعلامية سقوط جرحى جراء الانفجار.
وكان محافظ شبوة المعين الشهر الماضى، قد عاد الليلة الماضية إلى شبوة لممارسة مهامه
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات