نجاة محافظ شبوة اليمنية من هجوم انتحارى

نجا محافظ شبوة، أحمد لملس، من هجوم انتحاري بمركبة ملغومة، استهدف منزله صباح اليوم الأربعاء.

وقال شهود عيان إن التفجير وقع بالقرب من المنزل، كما تصاعدت أعمدة الدخان من المكان.

وقال مصدر حكومي، إن محافظ شبوة نجا من الهجوم الإرهابي، ولم يصب بأذى، في حين ذكرت مصادر إعلامية سقوط جرحى جراء الانفجار.

وكان محافظ شبوة المعين الشهر الماضى، قد عاد الليلة الماضية إلى شبوة لممارسة مهامه

 

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …