وزير الخارجية الباكستاني: العلاقات مع المملكة المتحدة ستنمو بمرور الوقت

قال وزير الخارجية الباكستاني خواجا محمد آصف بأن العلاقات بين باكستان والمملكة المتحدة ستنمو بمرور الوقت.

 جاءت تصريحات خواجا محمد آصف في حديثه مع الصحفيين خلال الحفل عقد بمناسبة ذكرى العلاقات السبعين بين باكستان والمملكة المتحدة.

 وأوضح وزير الخارجية خواجا محمد آصف بأن باكستان والمملكة المتحدة تتمتعان بعلاقات ودية بينهما، معربا عن أمله بأن العلاقات ستنمو بمرور الوقت.

 وأعرب الوزير خواجا آصف عن شكره للمملكة المتحدة على توفير المساعدة لتعزيز مختلف المجالات في باكستان خاصة مجال التعليم.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …