وقفة احتجاجية لنقابة الموظفين في غزة الثلاثاء

قالت نقابة الموظفين في القطاع العام اليوم الأحد إنها قررت تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء المقبل لمطالبة حكومة الحمد لله الاعتراف بحقوق موظفي غزة.

ودعت النقابة في بيان، الموظفين في وزارات المالية والأوقاف والعدل والنقل والمواصلات وسلطة الأراضي وديوان الموظفين العام وديوان الفتوى والتشريع للمشاركة في الوقفة.

وأوضحت ان الوقفة تأتي لمطالبة الحكومة بالاعتراف بالحقوق الوظيفية وصرف رواتب الموظفين وذلك يوم الثلاثاء الساعة الحادية عشر صباحا أمام وزارة المالية.

شاهد أيضاً

صفقة بين نتنياهو والمتدينين الحريديين: تأجيل حل الكنيست مقابل قوانين تمنع تجنيدهم

توصل رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إلى تفاهمات مع قادة الأحزاب الحريدية تقضي بتأجيل التصويت …