ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، القبض على وكيل مكتب بريد أم الزين،لاتهامه مع أحد المواطنين بالإستيلاء على 20 ألف جنيه من أموال أصحاب المعاشات.
تلقي مدير أمن الشرقية، إخطار يفيد بلاغا بقيام وكيل مكتب تموين بردي أم الزين مركز الزقازيق التابع لمنطقة جنوب الشرقية، ويدعى ” ع أ س” 46 سنة ومقيم مركز الزقازيق، والمسئول عن صرف معاشات التكافل والكرامة بالمكتب، بالإشتراك مع ” ر ع م” 38 سنة حاصل علي ليسانس شريعة ومقيم ذات العنوان، بالإستيلاء علي مبلغ مالي 20 ألف جنيه، من مجموعة من الفيزا كارت الخاصة بالمواطنين الصادرة من مديرية الشئون الإجتماعية بالإسماعيلية دون علم أصحابها خلال الثلاث أشهر الماضية، تم ضبط المتهمان وجاري العرض علي النيابة العامة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات