وصف رئيس الوزراء التركي يلدرم، تصريحات العبادي، بأن مثل هذه التصريحات خطيرة ومستفزة للغاية، فجنودنا لم يذهبوا اليوم، بل هم هناك منذ مدة طويلة
وعلق يلدرم على تصريحات العبادي التي قال فيها “لا يظن الأتراك أن تواجدهم بالعراق نزهة لهم”: من قال أننا في نزهة، هل العسكر يقومون بنزهة ؟ العسكر يقومون بمهمة، فجنودنا يواجهون داعش… إن مثل هذه التصريحات خطيرة ومستفزة للغاية، فجنودنا لم يذهبوا اليوم، بل هم هناك منذ مدة طويلة
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات