3 أيام راحة للاعبى الأهلى عقب مباراة دجلة

قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، منح اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام بعد مواجهة وادى دجلة يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.

وتتوقف بطولة الدورى العام 17 يوم بعد الأسبوع الثالث، بسبب ارتباط منتخب مصر بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …