الجبير يبحث مع بوش الابن ومسؤولين سابقين مجالات التعاون

زار وزير الخارجية السعودي، عادل بن أحمد الجبير، مدينة دالاس الأمريكية، حيث التقى الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، كما التقى مجموعة من المسؤولين الأمريكيين السابقين، وذلك خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، فقد أقام مجموعة من كبار رجال الأعمال ورؤساء الشركات الأمريكية الكبرى مأدبة عشاء تكريما لوزير الخارجية السعودي.

وأوضحت الوكالة أنه جرى خلال اللقاءات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين على مر التاريخ، علاوة على بحث كافة مجالات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …