السعودية تُرحل 18 مصريًا لمخالفتهم شروط الإقامة و العمل

استقبل مطار القاهرة، اليوم الأربعاء، 18 مصريًا قامت السلطات السعودية بترحيلهم من أراضيها كانت قد ألقت القبض عليهم أوائل الأسبوع الحالي خلال حملات أمنية لضبط مخالفي شروط الإقامة لديها.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة بالمطار – في تصريحاتٍ صحفية – إنَّ المرحلين وصلوا على رحلة الخطوط السعودية رقم 305 والقادمة من جدة، وتبيَّن من التحقيق معهم حدوث خلافات بينهم والكفلاء الذين كانوا يعملون لديهم دفعتهم للهروب منهم بحثًا عن عمل في مناطق أخرى حتى تمَّ القبض عليهم وترحيلهم إلى مصر بعد إصدار وثائق سفر لهم من القنصلية المصرية في جدة، وتمَّ فحص بيانات المرحلين للتأكُّد من شخصياتهم قبل السماح لهم بالخروج من المطار.

شاهد أيضاً

صحف الاحتلال: حزب الله قتل 36 ضابطا وجنديا إسرائيليا في لبنان منذ مارس

أكدت صحيفة “هآرتس” أن 36 ضابطا وجنديا في الجيش الإسرائيلي قتلوا في لبنان منذ اندلاع …