خادم الحرمين يستقبل أردوغان في الرياض

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في قاعدة الملك سلمان الجوية، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي وصل في زيارة رسمية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ووزير الخارجية عادل الجبير وسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى تركيا وليد الخريجي، وأمين منطقة الرياض إبراهيم السلطان، وسفير تركيا لدى الرياض يونس دميرار، وعددًا من المسؤولين، حضروا مراسم الاستقبال.

وأكد أردوغان قبيل مغادرته إسطنبول على تمسك بلاده بعلاقات قوية وصادقة مع السعودية، في المجالات السياسية والعسكرية والثقافية والتجارية، كما شدد على أهمية أمن السعودية بالنسبة لتركيا.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …