مقتل وإصابة 5 من الجيش العراقى فى تفجير بالأنبار

قتل ضابط وجندي بالجيش العراقي اليوم الإثنين، وأصيب آمر اللواء الرابع بالفرقة الأولى واثنين من الجنود، إثر تفجير استهدف دوريتهم، غرب الرمادي، مركز محافظة الأنبار (غرب).

وقال النقيب أحمد الدليمي، الضابط في شرطة الأنبار إن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم لدى مرور دورية للجيش العراقي في منطقة الكيلو 160 غرب الرمادي”.

وأضاف الدليمي أن “الانفجار أسفر عن مقتل ضابط بالجيش برتبة نقيب، ومقتل جندي، وإصابة آمر اللواء الرابع بالفرقة الأولى بالجيش العميد علي نعيم واثنين من مرافقيه الجنود  وبعض الإصابات بليغة”.

وحتى ظهر اليوم، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير، إلا أن الدوريات العسكرية والأمنية في الأنبار تتعرض غالباً لهجمات من قبل “الدولة الاسلامية” الإرهابي بواسطة العبوات الناسفة والعجلات المفخخة.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …