الأهلي السعودي يعتذر عن المشاركة في دورة تبوك الدولية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، عدم مشاركته في دورة تبوك الدولية الودية بسبب معسكر الفريق الأول لكرة القدم في النمسا، استعداداً للموسم المقبل.

ويستعد الأهلي للسفر للنمسا، بعد عيد الفطر المبارك، من أجل التحضير للموسم الجديد وهو ما دفع إدارة الملكي لتقديم الاعتذار للجنة المنظمة لدورة تبوك.

يذكر أن الأهلي فشل الموسم الماضي في التتويج بأي بطولة، حيث فاز الاتحاد بكأس ولي العهد، والهلال بالدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …