بمشاركة 3 آلاف شرطي.. أنقرة تشهد أكبر حملة ضد المخدارت في تركيا

نفذت الشرطة التركية، فجر الثلاثاء، حملة ضخمة ضد تجار المخدرات في العاصمة أنقرة.

الحملة شارك فيها 3 آلاف عنصر من الشرطة شنوا مداهمات على 250 موقعا بالتزامن، باسناد مروحي، ومشاركة كلاب كشف المخدرات.

وجرى توقيف أكثر من 200 شخص في الحملة، التي تعد الأكبر من نوعها في تاريخ البلاد في إطار مكافحة المخدرات، حسب مسؤولين أمنيين.

وقال مدير أمن أنقرة، محمود قره أصلان، في تصريح صحفي، إن الحملة يجري الاستعداد لها منذ 6 أشهر، وتكللت بالنجاح اليوم.

شاهد أيضاً

وثائق fأهم النقاط والتعديلات لـ”ملادينوف” على رد حماس والفصائل

تظهر وثائق أبرز النقاط والتعديلات التي أحدثها الممثل الأعلى لغزة في «مجلس السلام»، نيكولاي ملادينوف، …