شهيدان برصاص الاحتلال خلال مواجهات بمخيم جنين

استشهد مواطنان، فجر اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب ثالث بجروح خلال مواجهات وقعت في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر طبية ومحلية، أن الشهيدين هما: سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح (21 عاما)، وهو من مدينة جنين، وأوس محمد سلامة (17 عاما) من مخيم جنين، وأن الشاب عدي نزار أبو ناعسة (19 عاما) أصيب برصاصة دمدم متفجر في ساقه.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …