الجيش الملكي يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي بعد التفوق على النادي السالمي برباعية نظيفة.
وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تغلب شباب قصبة تادله على مُضيفه الاتحاد البيضاوي بأربعة أهداف لأثنين؛ ليتأهل إلى الدور ذاته.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …