عصام سلطان يتعرض للإغماء بـ”فض رابعة”

بدأت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، محاكمة د. محمد بديع وعصام العريان ومحمد البلتاجي وصفوت حجازى وأسامة ياسين وعاصم عبد الماجد وباسم عودة و732 آخرين في اتهامهم بـ”فض اعتصام رابعة”.

وفور بدء الجلسة قام المعتقلون بالطرق على باب القفص، قائلين “بيموت” حيث تعرض المتهم عصام سلطان لحالة إغماء بالقفص فيما أكد القاضي أنه طلب له الطبيب.

ثم اخبر المحامي محمد الدماطي قاضي الجلسة ان عصام سلطان في حالة لا تؤهله لمتابعة سير الجلسة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …