وزير مصري: الإمارات ردت إلينا 354 قطعة أثرية مهربة

قال الدكتور خالد العناني وزير الآثار المصري: إن حاكم إمارة الشارقة الدكتور سطان القاسمي أبلغه منذ أسبوعين بضبط 354 قطعة أثرية مهربة من مصر، وتم تسليمنا هذه القطع الأثرية ودخلت مخازن المتحف المصري.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي العشرين لاتحاد الآثاريين العرب والمقام بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الفيوم، برعاية الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة، والدكتور عاطف منصور عميد كلية الآثار، وبالتنسيق مع الدكتور على رضوان رئيس الاتحاد العام للأثريين العرب، والدكتور محمد الحكلاوى أمين عام الاتحاد.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …