قوات الاحتلال تصيب شابا وتعتقله شرق جباليا

أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، شابا فلسطينيا قبل اعتقاله على الحدود الشرقية لمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفاد موقع شهاب بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب مجموعة من الشبان قرب السياج الزائل بمنطقة “أبو صفية” شرق جباليا؛ ما أدّى لإصابة أحدهم.

وأوضح أن قوة راجلة من جنود الاحتلال تقدمت صوب الشاب المصاب واعتقلته دون أن تسمح للطواقم الطبية الفلسطينية بانتشاله لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر عبرية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على فلسطيني “حاول عبور السياج شرق قطاع غزة، وتم إخلاؤه إلى مستشفى برزلاي في عسقلان”.

شاهد أيضاً

وثائق fأهم النقاط والتعديلات لـ”ملادينوف” على رد حماس والفصائل

تظهر وثائق أبرز النقاط والتعديلات التي أحدثها الممثل الأعلى لغزة في «مجلس السلام»، نيكولاي ملادينوف، …