تعادل سلبى بين الإسماعيلي و بتروجت بالدوري المصري

تعادل فريق الإسماعيلي أمام نظيره فريق بتروجت سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

شهد الشوط سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، وهدد كل منهما مرمى الآخر بأكثر من كرة خطرة.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …