وفاق سطيف الجزائري يتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري، إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بالرغم من تعادله سلبيًا مع ضيفه المريخ السوداني، بلقاء الإياب لدور الـ16.

واستفاد وفاق سطيف من تعادله ذهابًا مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما.

ولحق وفاق سطيف بالثنائي الزمالك وزاناكو الزامبي، بعد فوزهما على مولودية بجاية والملعب المالي 3-1 على الترتيب.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …