أمريكا تدرج 260 شخصًا على قائمة المشتبه في إصابتهم بفيروس “كورونا”

أعلنت هيئة “المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها” إدراجها 260 مريضًا تحت الفحص، للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك في 36 ولاية بدءًا من اليوم الإثنين.

وأوضحت شبكة “سي إن إن” الأمريكية اليوم أن هذا يمثل زيادة في أعداد المصابين بالفيروس قدرها 19 شخصًا.

وأضافت الشبكة أن 11 شخصًا من إجمالي العدد ثبت إصابتهم، في حين 167 أعطوا نتائج سلبية، ولا يزال 82 آخرون ينتظرون نتائج الفحص الطبي.

وكانت السلطات الصحية الأمريكية قد أعلنت، في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد إلى 11 حالة، وذلك بعد تسجيل ثلاث حالات إضافية في ولاية كاليفورنيا.

شاهد أيضاً

مصر: السودان يتعرض لأبشع أنواع الانتهاكات بسبب الكيانات الموازية

أكد مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة السفير إيهاب عوض، أن إنقاذ السودان من كبوته …