المقاومة الفلسطينية تقتل 5 عسكريين صهاينة في شمال غزة

قتل 5 جنود وضباط إسرائيليين في حادثين منفصلين في شمال قطاع غزة، وفقًا لمصادر إسرائيلية.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيانٍ له، مساء اليوم الاثنين، مقتل الضابط الإسرائيلي برتبة رائد أتيمار فريدمان قائد مجموعة كوماندوز في معارك شمال القطاع.

وبحسب البيان، فإن 4 آخرين قتلوا إثر إصابتهم بقذيفة “آر بي جي” في شمال غزة، فيما أصيب خامس بجروح حرجة جدًا.

وكانت إذاعة جيش الاحتلال، قد نوهت إلى أن 87 إسرائيليًا قتلوا خلال شهر أكتوبر 2024؛ منهم 64 ضابطًا وجنديًا وعنصرًا أمنيًا و23 مستوطنًا، “في مختلف الجبهات سواء كان بإطلاق صواريخ مضادة أو رشقات صاروخية أو اشتباكات ومواجهات وعمليات في ساحات المعارك”.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …