إيقاف قيد اللاعبين بنادي الشباب السعودي

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف قيد اللاعبين الجدد لنادي الشباب بسبب المديونيات المالية التي يعاني منها النادي .

وجاء قرار الاتحاد السعودي بسبب المديونيات الداخلية والخارجية للنادي التي تجاوزت 20 مليون ريال لاندية ومدربين ولاعبين .

ويذكر أن النادي الاسماعيلي قد تقدم بشكوي ضد نادي الشباب بسبب عدم سداد الدفعة الاخيرة والتي تبلغ 550 الف دولار .

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …